أخبار عاجلة

شاهد احتفالات هستيرية للاعبى الزمالك والجماهير فى استاد الغرافة

شاهد احتفالات هستيرية للاعبى الزمالك والجماهير فى استاد الغرافة
شاهد احتفالات هستيرية للاعبى الزمالك والجماهير فى استاد الغرافة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

فرحة هيسترية سادت استاد الغرافة التى استضاف مباراة الزمالك والترجي مساء الجمعة بالسوبر الإفريقي، حيث دخل اللاعبون في فرحة عارمة بعد التتويج بالسوبر الأفريقي على حساب الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التي جمعت الفريقن مساء الجمعة في قطر.

واحتفل لاعبو الفريق الأبيض مع الجماهير، في ليلة لا تنسى لعشاق المارد الأبيض، الذى توج باللقب الرابع في تاريخه.

وتوج فريق الزمالك بلقب السوبر الأفريقى للمرة الرابعة فى تاريخه، بعد غياب دام 17 عامًا، وذلك عقب تحقيق الفوز على الترجى التونسى بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد الغرافة القطرى، حيث شارك الأبيض فى المباراة بصفته حاملاً للقب الكونفدرالية فى النسخة الماضية، فيما توج الفريق التونسى بلقب دورى أبطال إفريقيا فى العام الماضى.

أخر كأس سوبر توج به الزمالك كان عام 2003 على حساب الوداد المغربى، ومن المفارقات أن الفارس الأبيض توج بالقب مرة أخرى فى العام الجارى 2020 وبعد غياب 17 عامًا، بنفس النتيجة، حيث هزم الفريق المغربى بنتيجة 3 / 1 وهى نفس النتيجة التى فاز بها اليوم على الترجى، ليحصد اللقب الرابع للفارس الأبيض فى تلك البطولة والعاشر للكرة المصرية. 

انفرد الزمالك، بالمركز الثانى، في التتويج بلقب السوبر الأفريقي، برصيد 4 ألقاب متخطا مازيمبى الكونغولى، صاحب الثلاثة ألقاب، بينما يتصدر الأهلى الرقم القياسي في التتويج باللقب، برصيد 6 ألقاب.

بوابة وجريدة ايجى سبورت الالكترونية اطلع على موجز لأهم الأخبار الرياضية المصرية والعربية والعالمية مع تغطية كاملة على مدار الساعة أخبار الرياضة لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد صلاح يقود قائمة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد فى قمة دورى أبطال أوروبا
التالى رسميًا.. البرازيلي كاريلي مدربًا لاتحاد جدة السعودي